|


جيسوس يعتمد الأسلحة المفضلة.. وبيريرا يبعد الأعلى تقييما

الصربي سيرجي سافيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الإحماء، قبل مواجهة الشباب، السبت، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.30 | 09:52 pm

فضّل البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الاعتماد على تشكيلته الأساسية المعتادة، في وقت أجرى مواطنه فيتور بيريرا، مدرب الشباب، تغييرين على قائمته، خلال مواجهة الفريقين، السبت، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وزجَّ جيسوس بتشكيلة أساسية، ضمت العناصر ذاتها، التي فازت على ضمك «2ـ1» في الجولة الماضية، مع إجراء تغيير وحيد، وقضى بدخول محمد البريك في مكان سعود عبد الحميد، الغائب عن اللقاء بداعي الإيقاف، لتراكم البطاقات.
وضمّت التشكيلة الهلالية كلًّا من المغربي ياسين بونو في حراسة المرمى، والسنغالي كاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، ومحمد البريك، وياسر الشهراني، والبرتغالي روبن نيفيز، وسالم الدوسري، والثنائي الصربي سيرجي سافيتش، وألكسندر ميتروفيتش، والثنائي البرازيلي ميشايل ديلجادو، ومالكوم.
وعلى الجانب الآخر، أجرى البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، تغييرين على تشكيلته الأساسية، حيث أشرك الكرواتي إيفان راكيتيتش، وحسين الصبياني في القائمة الأساسية، عوضًا عن البرازيلي فيتينيو، ونواف الصعدي.
ويغيب البرازيلي فيتينيو، الذي يعد الأعلى تقييمًا في صفوف فريقه بـ 7.39، حسب موقع «سوفا سكور» العالمي، عن اللقاء بداعي الإصابة.
واعتمد بيريرا على تشكيلة أساسية مكونة من محمد العبسي في حراسة المرمى، وحسين الصبياني، وحمد اليامي، والثنائي البرازيلي إياجو سانتوس، وكارلوس جونيور، والمغربي رومان سايس، ونادر الشراري، والكولومبي جوستافو كويلار، والكرواتي إيفان راكيتيتش، ومصعب الجوير، والسنغالي حبيب ديالو.