|


مقابلة البكيري في ركلة ترجيح تحصد التفاعل على «إكس»

«شخصنة.. قزّمت الاتحاد.. مصالح»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.31 | 12:10 am

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، السبت، مع مقابلة الزميل ماجد التويجري «@Mtwaijari» مع الإعلامي محمد البكيري في برنامج ركلة ترجيح بأكثر من مليوني تفاعل خلال أول 24 ساعة من بث الحلقة.
البكيري تحدث في أكثر من جانب وقسم الجماهير المختلفة، كان أبرزها انتقاده مسلي آل معمر، رئيس مجلس شركة النصر غير الربحية، والذي وصفه بأفشل من تولى إدارة النادي.
رأي البكيري حصد اتفاقًا واختلافًا من المستخدمين، من الطرف الأول كتب داستان «@TopDastan»: «لا أعتقد أن مسلي آل معمر يمتلك الكفاءة اللازمة لقيادة نادٍ كبير مثل النصر، يجب أن يكون رئيس النادي بشخصية قوية ومؤهلة في مجال إدارة الرياضة، وليس صحافيًا.. أتمنى أن يتم اختيار شخصية قوية ومحترفة لتولي رئاسة النصر وإعادة النادي إلى مكانته الحقيقية.. الرياضة تحتاج إلى قادة يمتلكون الرؤية والخبرة لتحقيق النجاح والتميز»، ومثله اتفق أبو عبد الله «@11abo3bdallh» الذي قال: «مشكلة بعض الأندية ترشح رئيس من أجل الذهبيين والشرفيين والداعمين يكون لهم القرارات وبحال النجاح تنسب لهم وبحال الفشل تنسب للرئيس على مصلحة الكيان.. الأندية الناجحة هي من تعمل خطه طويلة الأجل، وكل رئيس يكمل ما انتهى إليه الذي قبله، لذا تشاهد نتائج وبطولات، ومنها الهلال والتعاون».
الطرف الثاني وصف رأي البكيري بالشخصي بعيدًا عن العمل، مثل أشواق «@ashooggabak» التي كتبت: «من تغريدات وحديث البكيري عن مسلي تحس أن الموضوع شخصي والرجال قاصده بعيدًا عن النقد والكرة»، ومثلها قال تالي «@nnn_n2030»: «شخصنة.. ترى ماله داعي هالكلام مسلي فيه أطراف سبب فشله.. لو جاء رئيس ثاني للنصر ما راح يحقق شي إلا بالصبر والعمل».
البكيري قسم آراء الجماهير بعد حديثه عن أفضلية الهلال في الأعوام الأخيرة، ووصفه الأزرق بالأول في كل شيء، من الطرف المتفق قال إبراهيم «@ab777roh»: «صحيح كلامه ولا فيها جدال والبطولات تتحدث الهلال الأول دائمًا في كل شيء»، الطرف الثاني كان أكثر حدة مثل نايف «@naifa_s» الذي كتب: «قزّمت الاتحاد يالبكيري وجعلته أصغر من الهلال.. مصالح؟».