|


الفتح يقلبها على الوحدة

النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يحاول تخطي اثنين من لاعبي الفتح في المباراة التي انتهت للنموذجي 3ـ2 (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبدالغني عوض 2024.03.31 | 12:55 am

قلب فريق الفتح الأول لكرة القدم تأخره في شوط المباراة الثاني أمام مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، إلى فوز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
تقدم الفتح في الشوط الأول عن طريق الإسباني كرستيان تيلو «29»، قبل أن يدرك البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب الوحدة التعادل «42».
وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب نفسه هدف التقدم لفريقه «51»، ليعيد تيلو مهاجم الفتح الكرة ويسجل هدف التعادل «68»، وعند الدقيقة «73» استغل سعد الشرفاء العرضية من الأرميني لوكاس زيلارايان، وحوّل الكرة برأسه هدفًا ثالثًا لفريقه، وقبل صافرة النهاية أشهر عبد الله الشهري حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نوح الموسى، لاعب الفتح، لينهي المباراة بفوز «النموذجي» 3ـ2.
وبهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده النقطي إلى 34 نقطة في المرتبة الثامنة، وبقى الوحدة على نقاطة السابقة 27 في المرتبة الثالثة عشر.
ويستضيف الفتح في الجولة الـ 26 الاتفاق يوم 3 أبريل المقبل، فيما يحل الوحدة ضيفًا على الفيحاء في الثاني من الشهر ذاته.