|


نفاد تذاكر الأهلي.. والمتبقي 8 آلاف اتحادية

جماهير الأهلي خلال مباراة فريقها الأول لكرة القدم في ديربي جدة أمام الاتحاد، ضمن الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.03.31 | 09:10 pm

كشفت لـ «الرياضية» مصادرٌ خاصةٌ، الأحد، عن أن مبيعاتِ تذاكرِ مباراةِ ديربي جدة بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ومنافسه التقليدي الاتحاد، المقررة الإثنين، بلغت 47 ألف تذكرة، بنسبة 77 في المئة من سعة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».
ووفقًا للمصادرِ ذاتها، فإنّ التذاكرَ المخصّصةِ لجماهيرِ الأهلي بيّعت بالكامل، وتبقى نحو 8 آلاف تذكرةٍ للجماهيرِ الاتحادية، إضافة إلى عددٍ من تذاكر المنصّتين الفضيةِ والذهبيةِ.
وعلى صعيد الغرف الخاصة في الملعب، أشارت المصادر نفسها إلى أنه تم تأجيرُها بالكامل، وتراوحت أسعارُها، حسب سعةِ كلِّ غرفةِ وعدد كراسيّها، بين 16 إلى 48 ألف ريال، بواقع 2000 ريال للكرسي، موضحة أن البيع سيستمر خلال الساعاتِ المقبلةِ على موقع «وي بوك» المخصّص لبيعِ التذاكر.
ويلتقي الأهلي، الثالث بـ 48 نقطة، والاتحاد، الرابع بـ 46 نقطة، في قمّة مواجهاتِ الجولةِ الـ 26 من منافساتِ دوري روشن السعودي.
يشارُ إلى أنّ مباراة الديربي في الدور الأول من النسخة الحالية للدوري حسمها الفريقُ الأهلاوي بهدفٍ نظيفٍ، أحرزه الإيفواري فرانك كيسيه.