|


مارس.. رونالدو وجيسوس الأفضل

جورجي جيسوس مدرب الهلال وكريستيانو رونالدو لاعب النصر(أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2024.04.01 | 05:39 pm

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس في دوري روشن السعودي، وفقًا لما كشفت عنه رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الإثنين.
وتُعدُّ هذه المرة الرابعة التي ينال فيها رونالدو جائزة أفضلية الشهر بالدوري في نسخته الجارية، بعد أن حقَّقها خلال أشهر أغسطس وسبتمبر وديسمبر الماضية.
ونال أسطورة الكرة البرتغالية الجائزة بعد تنافس مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، والكاميروني كارل توكو إيكامبي لاعب ضمك.
وجاء حصول رونالدو على جائزة أفضل لاعب في مارس بعد تسجيله 4 أهداف خلال 3 مباريات خاضها فريقه حتى الآن، علمًا أنه يتصدر الترتيب العام للهدافين حتى الآن.
وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى إلى البرازيلي مايلسون تينوريو، حارس مرمى التعاون، بعد أن حافظ على شباكه في 3 جولات، بينما فاز البرتغالي جوجي جيسوس، مدرب الهلال، بجائزة أفضل مدرب، نظير مستويات فريقه متصدر الترتيب الذي يُعد الأقوى دفاعًا، والأقوى هجومًا «76 هدفًا»، وعلى إثرها تصدَّر الدوري حتى الآن بـ«71 نقطة».
أما جائزة أفضل لاعب واعد، فقد نالها أحمد الغامدي، لاعب وسط الاتحاد، البالغ من العمر 22 عامًا، بعد أن شارك في 3 مباريات مع فريقه الشهر الجاري أحرز خلالها هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.