|


كلوب: الأوقات الصعبة تنتظر ليفربول

الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يحيي الجماهير في مدرَّجات ملعب «أنفيلد» بعد الفوز على برايتون، الأحد (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.04.01 | 11:32 pm

أقرَّ الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن «الريدز» تنتظره مزيدٌ من اللحظات العصيبة، وأن عليه أن يستمتع بها مع اقتراب نهاية منافسات الدوري.
وبعد الفوز المثير على برايتون 2ـ1، الأحد، انفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، مستفيدًا من تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال دون أهدافٍ. وبقيت تسع مبارياتٍ للفريق في الموسم الجاري، من بينها ثلاثٌ صعبةٌ أمام مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وأستون فيلا.
وقال كلوب في تصريحاتٍ صحافيةٍ، الإثنين: «علينا أن نتجاوز ذلك، ونقرِّر إذا ما كنا نستمتع بهذا الأمر أم لا. سيكون الوضع صعبًا نعم، ستكون هناك بعض اللحظات المثيرة للأعصاب، ومعدل ضربات القلب سيكون 180 أو 200، من حينٍ لآخر إذا شاهدت المباريات، أو شاركت بها».
وأضاف: «لكنْ، إذا استمتعنا جميعًا بذلك، فستكون لدينا فرصةٌ، وإذا لم نستمتع، فستبقى أيضًا لدينا فرصةٌ. الأمر أكثر صعوبةً حقًّا، لذا نحاول البقاء إيجابيين في كل هذه اللحظات».
واستطرد المدرب: «وضعيةٌ رائعةٌ تلك التي أوصلنا إليها لاعبونا. نتصارع مع فريقين آخرين على الجائزة الكبرى في الكرة الإنجليزية، وسنرى كيف ستنتهي الأمور. لقد قرَّرت، أن أحاول جاهدًا الاستمتاعَ بالأمر».