|


إيمانويل: احترمنا الرائد.. وانتظرونا أمام الهلال

البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، يجيب عن أسئلة الإعلاميين خلال المؤتمر الصحافي تصوير: محمد الصوينع
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.04.02 | 12:41 am

أبدى البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، سعادته بالفوز وحصد النقاط الثلاث في المباراة أمام الرائد، الإثنين، على ملعب الأخير في بريدة.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب نهاية اللقاء: «فخورٌ جدًّا بما فعلناه هذا المساء. كنت أتمنَّى الظهور بمستوى رائعٍ، وتفاجأت بأننا ظهرنا بأفضل مما تمنَّيت». مبينًا أنهم حصلوا على أربع فرصٍ مؤكَّدةٍ، وكانوا قريبين من إحراز الهدف الثاني، خاصَّةً الهجمة التي لم يوفَّق فيها عبد الله السالم».
وأضاف: «واجهنا فريقًا قويًّا وهجوميًّا، وكنا حريصين على تسجيل هدفٍ للتحكُّم بنسق المباراة، وأن نكون متوازنين أكثر، وفي النهاية استحققنا النقاط الثلاث مع كامل الاحترام لفريق الرائد، وهدفنا الموسم الجاري الوصولُ إلى 35 نقطةً، والبقاء في روشن».
وتابع إيمانويل: «نركز جيدًا في كل مباراةٍ نخوضها، ونحترم جميع المنافسين. اليوم احترمنا الرائد، الذي استطاع تحقيق سبع نقاطٍ في آخر ثلاث مبارياتٍ، وهذا بالتأكيد أمرٌ صعبٌ. في المباراة المقبلة، سنواجه الهلال، وسنذهب للاستمتاع بها، لأننا سنلاقي صاحب المركز الأول الذي سجَّل سلسلةَ انتصاراتٍ متتاليةً، بواقع 30 مباراةً حتى الآن، ومثل هذه المباريات، تضع اللاعبين على المحك لإثبات أنفسهم، وإظهار أنهم قادرون على منافسة أي فريقٍ».