|


إيجور: سيطرنا.. أبدعنا وخسرنا

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، يستمع إلى أسئلة الإعلاميين خلال المؤتمر الصحافي تصوير: محمد الصوينع
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.04.02 | 01:15 am

تحسَّر الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، على الخسارة أمام الخليج 0ـ1 في المباراة التي جرت، الإثنين، على ملعب الرائد في بريدة، ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي، الذي عُقِدَ بعد نهاية اللقاء: «نبارك للخليج بهذا الفوز. استغلَّوا الأخطاء التي وقعنا بها، وسجَّلوا هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول. كنا قريبين من تسجيل التعادل في الشوط الثاني، وأحكمنا قبضتنا على منتصف الملعب، ولعبنا في منطقتهم باستثناء هجمةٍ مرتدةٍ واحدةٍ، تصدَّى لها حارسنا، لكننا في النهاية خسرنا النقاط الثلاث».
وأضاف: «اللاعبون قدَّموا كل شيءٍ، ولعبنا بكل إمكاناتنا، وكانت لدينا رغبةٌ قويةٌ بالرجوع في المباراة، لكن هذا حال كرة القدم. قبل ثلاثة أيامٍ كسبنا الأخدود، ولم نكن الأفضل، واليوم خسرنا مع أننا كنا الأفضل».
وأجاب إيجور عن سؤال «الرياضية» حول السبب الذي جعله يضع المغربي محمد فوزير على دكة البدلاء بالقول: «كانت لديه مشكلاتٌ في العضلة الضامة، ولم يكن جاهزًا 100 في المئة،؜ لذا وضعته على الدكة. الكل يعلم أن فوزير لاعبٌ مهمٌّ في فريقنا، وكذلك الجزائري أمير سعيود، لكنهما مصابان، ونسعى إلى تجهيزهما لخوض المباريات المقبلة».