|


الطائي.. اجتماع ثلاثي يقرر إقالة ريجيكامب

الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق الطائي الأول لكرة القدم، يتابع أحد الحصص التدريبية. (أرشيفية)
حائل - محمد الجارالله 2024.04.04 | 02:46 am

قررت إدارة نادي الطائي، إقالة الروماني لورنت ريجيكامب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد اجتماع عقد فور نهاية المواجهة التي خسرها «الأشهب» 3-2، أمام التعاون، طبقاً لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وبينت المصادر ذاتها، أن الاجتماع الذي عقد بعد الخسارة مباشرة، واستمر حتى ساعات الصباح الأولى في مقر النادي، جمع تركي الضبعان الرئيس، وزبن الصادر نائبه، وبدر العايد المدير التنفيذي.
وأوضحت المصادر، أن قرار إقالة ريجيكامب من قيادة الفريق، مرتبط بالحصول على موافقة مدرب تتوفر فيه عدد من الشروط، أبرزها قدرته على إبقاء الفريق ضمن منافسات دوري الأضواء وتفادي الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، إضافة إلى امتلاكه مسيرة تدريبية تثبت أنه حقق نتائج إيجابية مع الفرق التي أشرف عليها.
ومن ضمن الشروط الموضوعة للمدرب الجديد، متابعته الجيدة لمنافسات دوري روشن السعودي، ومستويات الفرق، حسبما أكدت المصادر نفسها.
وقدمت إدارة الطائي عرضا للتشيلي لويس سييرا، لكنه رد بالرفض، قبل أن تتجه إلى خيارات أخرى، أبرزها الأرجنتيني رامون دياز، وخالد العطوي، والجزائري نور الدين زكري.
ووفقا لمصادر «الرياضية»، لم يحضر ريجيكامب تدريبات الفريق، الأربعاء، إذ تولى مساعدا المدرب الإشراف على الحصة التدريبية.
وأشرف المدرب الروماني ريجيكامب على الطائي، في 19 مباراة، خسر منها 12، وتعادل 4، فيما كسب مثلها.
وسبق أن تولى لويس سييرا قيادة الدفة الفنية للفريق الشمالي موسم 2022-2021، حيث أشرف عليه في 21 لقاء، انتصر في 9 وخسر مثلها، وتعادل 3، واستطاع تسجيل 27 هدفا، واستقبلت شباكه 30.