|


دونيس: عشت المعاناة مع الوحدة.. ولن أذهب إلى السوبر

اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يُسلِّم على الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، قبل انطلاق المباراة (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.04.06 | 01:26 am

أكد اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أنه لن يغادر مع «فرسان مكة» إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، للمشاركة في كأس الدرعية للسوبر بسبب أحوال النادي، وحماية سمعته، على حدِّ وصفه، بعد التعادل مع الأهلي 1ـ1 ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، الجمعة.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي: «واجهنا صعوباتٍ كثيرةً، ولا أريد الدخول في التفاصيل، والأشهر العشرة الماضية لي مع الوحدة، كانت أشبه بخمسة أعوامٍ من المعاناة».
وأضاف: «أعتقد أنه حان وقت الرحيل، والفكرةُ لدي عدمُ الذهاب إلى كأس السوبر مع الفريق، وهذا الوقت المناسب لأحمي سمعتي بوصفي مدربًا».
وذكر دونيس، أن قراره ليس نهائيًّا: «لا يوجد أي اجتماعٍ حتى الآن مع الإدارة، لكن هذا شعوري بسبب الصعوبات والتعب، وهو ليس قرارًا نهائيًّا".
يشار إلى أن الوحدة سيواجه الاتحاد، الإثنين، على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، ضمن كأس الدرعية للسوبر.
وكشف دونيس عن أن الإرهاق سبب التعادل قائلًا: «لاعبو فريقي قدَّموا كل شيءٍ داخل الملعب، وفخورٌ بهم جدًّا. إذا رأيت الجدول، فستجد أننا لعبنا أمام الفيحاء، وكان لاعبوه مرتاحين أكثر منا بيومٍ، كما أننا مررنا برحلة الحافلة، والأهلي أيضًا حصل على يوم راحةٍ أكثر منا».
واستطرد: «بكل صراحةٍ، لم نحصل على راحةٍ كافيةٍ، وجدول المباريات كان قريبًا من أن يربكنا، وعلى الرغم من أن الأهلي طُرد منه لاعبٌ إلا أننا بدنيًّا كنا نلعب وكأننا بثمانية لاعبين فقط بسبب الإرهاق، ومع ذلك كان لاعبونا أذكياء، واستمروا في القتال، وحصلنا على فرصٍ لإنهاء المباراة، والنتيجة لم تكن سيئةً، لكن بحكم المجهود الكبير المبذول، شعروا بالحزن، لأنهم كانوا يستحقون الفوز».