|


يايسله: فرصة النابت حطمتنا.. وهدفهم لخبط أوراقنا

الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال اللقاء تصوير: محمد المانع
الرياض ـ الرياضية 2024.04.06 | 01:58 am

أرجع الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سبب التعادل أمام الوحدة، الجمعة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، إلى الفرص الضائعة، مشيرًا بوضوح إلى هجمة سميحان النابت.
وقال يايسله في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «كان لقاء صعبًا بعد الفوز في الديربي أمام الاتحاد، ونقصنا أن ننهي المباراة من الشوط الأول، واستغلال فرصة سميحان في بداية الدقائق».
وأضاف: «هناك كثير من التوقفات خلال الشوط الأول، وفي غرفة الملابس عقدنا العزم على إنهاء المباراة من بداية الشوط الثاني، لكن للأسف استقبلنا هدفًا لخبط الأوراق، ثم عقّد الأمور طرد عبد الباسط هندي، وأنا فخور بحرص اللاعبين وعودتهم للمباراة، على الرغم من الطرد، كنا نريد الفوز، لكن أنا فخور بهم».
وأكد المدرب الألماني أنه سيعمل في التدريبات على إنهاء الهجمات، قائلًا: «حريص على العمل بما يتعلق بإنهاء الهجمات والتسجيل، وأريد الحديث عن كامل الفريق في بناء الهجمة من الحارس إلى الهجوم، كنا نصل بشكل جيد، وكان ينقصنا الإنهاء فقط، وإذا أردت التسجيل لا يجب أن تعتمد على لاعبي المقدمة فقط، بل بالبناء الصحيح، ودقة التمرير للوصول، وأنا أتفق أننا نحتاج إلى التطور في جانب ترجمة اللمسة الأخيرة».