|


جاياردو: هجومنا تعب من تسجيل الأهداف

المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو ثنائي المقدمة الهجومية لفريق الاتحاد تصوير: علي خمج
جدة ـ فيصل الشريف 2024.04.06 | 02:05 am

وصف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، التعادل سلبًا مع التعاون، الجمعة، بالنتيجة المؤلمة، في ظل مساعي الفريق للحصول على المركز الثالث بسلم ترتيب دوري روشن السعودي.
وقال جاياردو في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «النتيجة تعد مؤلمة، ونسعى خلال المباريات المقبلة لكسب النقاط من أجل الحصول على المركز الثالث».
وأضاف: «بذلنا مجهودًا وفق الإمكانات واللاعبين المتاحين لدينا، وكنا نسعى للأفضل، والفريق يحاول تخطي الصعوبات التي تواجهه».
وأكد المدرب الأرجنتيني عدم امتلاكه خيارات في ظل اعتماده على مجموعة قليلة من اللاعبين مع سعيه للاحتفاظ باللقب خلال المراحل الأخيرة في الدوري.
وقال: «يجب علينا المواصلة وتحسين الأداء على الرغم من الصعوبات، ولدينا مهاجمون تعبوا من تسجيل الأهداف خلال مسيرتهم الاحترافية، ويُعدون قوة في الجانب الهجومي».
وعن حقيقة وجود خلاقات وسط اللاعبين داخل الملعب أجاب جاياردو: «دائمًا أدافع عن اللاعبين، ويحدث بعض النقاش بين اللاعبين داخل الملعب وهذا أمر طبيعي، وهناك انسجام بينهم».
وبشأن الحالة الصحية لعدد من اللاعبين المصابين أوضح جاياردو أن حامد الغامدي يتحسن بشكل تدريجي وسيناقش الجهاز الطبي لمعرفة مدى جاهزية ولكن من الصعب ظهوره في لقاء السوبر، أما سعد الموسى فسيحضر بشكل تدريجي في التدريبات المقبلة.