|


الرئيسية / انفوجرافيك

الأهلي.. 55 بطاقة و10 إيقافات

جدة ـ محمود وهبي 2024.04.06 | 09:45 pm
استمرت المحصلة السلبية لفريق الأهلي الأول لكرة القدم مع البطاقات الملونة في الارتفاع، بعد لقائه مع الوحدة ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، إذ صعد إلى المركز الثاني، بعد الشباب، في عدد حالات الطرد، وبرصيد 5 حالات، عقب حصول عبد الباسط هندي على بطاقة حمراء مباشرة، فيما وصل رصيد الأهلي مع البطاقات الصفراء إلى 50.
وسيغيب هندي عن القمة المرتقبة أمام الهلال، في الجولة المقبلة، ليخسر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلاوي، أحد لاعبيه بداعي الإيقاف للمرة العاشرة الموسم الجاري.
ويتصدر روجر إيبانيز، المدافع البرازيلي، قائمة أكثر اللاعبين حصولًا على البطاقات في موسم الأهلي، إذ تلقى 10 بطاقات صفراء، وبطاقتيْن من اللون الأحمر، ما أدّى إلى غيابه عن 3 مباريات، وهي: مباريات الرياض ضمن الجولة 12، والطائي في الجولة 21، والتعاون لحساب الجولة 23.
ويأتي هندي ثانيًا في القائمة خلف إيبانيز بعد حصوله على بطاقته الحمراء الثانية، فضلًا عن 7 بطاقات صفراء، كما تعرّض للإيقاف أمام النصر في الجولة 7، والرياض ضمن الجولة 12، إضافة إلى غيابه عن مباراة الهلال المقبلة.
وكانت البطاقة الحمراء الأهلاوية الخامسة من نصيب ميريح ديميرال، المدافع التركي، إذ تعرض للطرد المباشر أمام الفتح في الجولة 5، أبعدته عن مباراة التعاون ضمن الجولة التالية.
وتعرّض 3 لاعبين أهلاويين آخرين للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء، وهم: محمد المجحد في الجولة 22 أمام الفتح، وفرانك كيسيه ضمن الجولة 25 أمام الاتفاق، وعلي الأسمري في مباراة الوحدة الماضية.