|


جراحية تنهي موسم مجرشي مع الأهلي

علي مجرشي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ملقى على المستطيل الأخضر وإلى جانبه إسلام هوساوي، لاعب الوحدة، بعد الاحتكاك بين اللاعبين الذي تعرض فيه الأول لكسر في «وجنة الوجه» خلال مباراة الفريقين تصوير: محمد المانع
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.04.06 | 11:11 pm

أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة أن علي مجرشي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيخضع لعملية جراحية في «وجنة الوجه»، ظهر الأحد، بمستشفى الدكتور سليمان فقيه في مدينة جدة، إذ ستركب شريحة لتثبيت الكسر في عظمة الوجه.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن موسم علي مجرشي «24 عامًا» انتهى، حيث تتراوح فترة غيابه عن المستطيل الأخضر ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، بسبب الإجراءات الاحترازية عقب إجراء العملية، وصعوبة مشاركته، حتى يتم التأكد من التئام الكسر في منطقة الوجه.
وتعرض مجرشي لإصابة في الوجه، بعد احتكاكه مع إسلام هوساوي، لاعب الوحدة، نُقل على إثرها من ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة إلى مستشفى الطب الدولي عبر سيارة الإسعاف، وبيَّنت الفحوصات الطبية الأولية تعرضه لكسر في الوجه بين الفك والوجنة، ما أدى إلى تورم كبير.
وتعادل الأهلي في مواجهته الأخيرة أمام الوحدة 1ـ1 ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات دوري روشن السعودي، ويحتل النادي الغربي المركز الثالث في سلم الترتيب بالدوري برصيد 52 نقطة من 15 انتصارًا، و7 تعادلات، و5 خسائر.