|


ناظر يجهز ملف رئاسة الاتحاد

جدة ـ ماجد هود 2024.04.07 | 01:13 am

يجهَّز لؤي ناظر، الرئيس السابق للاتحاد، ملف ترشحه للدخول في انتخابات النادي الغربي، والمنافسة على كرسي الرئاسة، يونيو المقبل.
وتنتهي فترة أنمار الحائلي، الرئيس الحالي، بعد شهرين، وألمح إلى عدم ترشحه لولاية جديدة، حسبما أوضح في تصريحات صحافية لوسائل إعلامٍ، الأيام الماضية.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ عن أن ناظر، انتهى فعليًّا من اختيار أعضاء مجلس إدارته، وتضمُ القائمة خبرات في جميع المجالات، الرياضية والإدارية والاستثمارية والحوكمة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، ينتظر «الرئيس الاتحادي السابق» الانتهاءَ من دراسة جميع الملفات المتعلِّقة بنظام الترشح لمنصب رئاسة النادي مجددًا، التي تخصُّ صلاحياته بوصفه رئيسًا لمجلس الإدارة، واتخاذ القرارات لحسم ملف الترشح.
وتأتي خطوة ناظر، إثر مطالبات جماهيرية بذلك، وتلبيةً لرغبة عدد من رؤساء وأعضاء النادي السابقين الذين يريدون عودته إلى رئاسة الاتحاد.
يشار إلى أن الحائلي، قال في تصريحات متلفزة عقب مواجهة الفريق أمام الأهلي في «ديربي جدة»، التي خسرها الاتحاد 0ـ1: «سأمنح صوتي لمَن يتقدَّم للترشح. وربما لن أترشح مجددًا مع النظام والقرارات الجديدة المتبعة في النادي حاليًّا».