|


جيرارد: الاتفاق ليس الفريق المثالي

الإنجليزي ستيفين جيرارد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يوجّه لاعبيه خلال مواجهة الرياض التي كسبها 1ـ0 (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية 2024.04.07 | 01:20 am

أبدى الإنجليزي ستيفين جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، سعادته بعد تحقيق فريقه النقاط الثلاث بعد الفوز على الرياض، السبت، في الجولة الـ 27 من مباريات دوري روشن السعودي.
وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «واجهنا فريقًا منظمًا ويعرف كيف يعود للمباريات، لكن الأهم تحقق بالفوز، ولاعبو فريقنا أظهروا شخصية أفضل من مواجهتنا السابقة أمام الفتح، اليوم خرجنا بشباك نظيفة وثلاث نقاط، وسنعمل لمضاعفة العمل في الفترة المقبلة».
وتابع المدرب الإنجليزي حديثه قائلًا: «حييت اللاعبين بعد نهاية المباراة على التنظيم الدفاعي المميز وعدم ولوج مرمانا أي هدف، أما ما يخص ضياع الفرص فهي طبيعية في عالم كرة القدم، وأنا واثق باللاعبين، أنهم سيظهرون بالأفضل في المواجهات المقبلة».
وأضاف: «فريقنا ليس بالفريق المثالي حاليًا، بسبب أن هناك بعض اللاعبين تم استقطابهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهم بحاجة إلى وقت أكثر من أجل التأقلم والانسجام».
وعن تقييمه للفريق قال: «سيتم تقييم عملنا من خلال الأرقام في نهاية الموسم، في الموسم الماضي حقق الفريق بعد نهاية الدوري 37 نقطة والآن وصلنا إلى 39 نقطة، ونحن نسعى لتحسين كل الأمور في النادي، لدينا مجال للتطور والتحسن وسنشاهد خطوات إيجابية في الفريق».