|


دونيس: جواد هزمنا أمام الاتحاد

المغربي جواد الياميق، مدافع فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أثناء عمليات الإحماء، قبل مواجهة الاتحاد، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ كأس الدرعية للسوبر السعودي)
أبو ظبي ـ عبد الغني عوض 2024.04.08 | 11:58 pm

حمّل اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، مدافعه المغربي جواد الياميق، مسؤولية الخسارة أمام الاتحاد 1ـ2، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب نادي الوحدة الإماراتي، قال دونيس: «خطأ فردي من مدافعنا كلّفنا خسارة المباراة، مع ذلك لا ألوم أحدًا، هذا يحدث في كرة القدم، وسبق لي معايشة تجربة مماثلة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا».
وأكد المدرب تقديم فريقه «مباراة كبيرة» أمام الاتحاد، لكن تفاصيل كرة القدم التي لا يمكن التحكم فيها، لعبت دورها في النتيجة.
ونوّه دونيس بتلقي فريقه ضربة قوية على الصعيد الذهني من خلال الهدف المبكر للاتحاد، الذي «قلب الموازين»، مشيدًا بنجاح فريقه على الرغم من ذلك في استعادة التوازن والسيطرة على الملعب.
واعترف مدرب الوحدة بتراجع اللياقة البدنية للاعبين بعد الدقيقة 70، وأبدى أسفه على الفرص التي أضاعوها بعدما صار اللعب مفتوحًا خلال ثلث الساعة الأخير من اللقاء.
وعبّر دونيس عن فخره بما قدّمه لاعبوه أمام فريق مدجج بالنجوم، متمنيًا استمرار ذلك الأداء في الدوري.