|


تشابي: أحلامنا مستمرة ونواجه خصما صعبا

تشابي هيرنانديز متحدثًا خلال المؤتمر الصحافي الثلاثاء في باريس العاصمة الفرنسية (الأوروبية)
باريس ـ رويترز 2024.04.10 | 12:05 am

أوضح تشابي هرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، أن مواجهة باريس سان جيرمان، الأربعاء، في ربع نهائي دوري الأبطال تحمل في طياتها الكثير من التحديات، لكنه يتمسك بحلم العودة إلى منصات التتويج الأوروبية وإحراز اللقب السادس بعد أن ظفر به للمرة الأخيرة في 2015 بقيادة لويس إنريكي الذي سيكون خصمهم هذه المرة.
وتلقى برشلونة، الذي يقدم مستويات جيدة في الأسابيع الأخيرة بـ 8 انتصارات من 11 مباراة بجميع المسابقات، هدفًا واحدًا في آخر 6 مباريات ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.
وأبلغ تشابي مؤتمرًا صحافيًا، الثلاثاء: «إنها لحظة حاسمة. بعد الغياب عن دور الثمانية لمدة 4 أعوام سيكون الأمر مثيرًا.. يمكننا أن نحلم مرة أخرى. نعتقد أننا في أفضل لحظات الموسم لكننا نواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا، مع أحد أفضل المدربين وهو لويس إنريكي. لديهم فريق تم تجميعه خصيصًا للفوز بدوري أبطال أوروبا. سنواجه منافسًا صعبًا للغاية وكلانا يبحث عن نتيجة واحدة».
ويعتقد تشابي أن أسلوب لعب برشلونة القائم على الاستحواذ والتمريرات القصيرة ترك بصمته على جميع الفرق التي بلغت دور الثمانية لاستعانتها بمدربين سبق لهم اللعب للفريق الكاتالوني.
وقال: «يمكننا أن نفخر بوجود الحمض النووي لبرشلونة بوجود لويس إنريكي مع باريس وبيب جوارديولا مع مانشستر سيتي وميكل أرتيتا مع أرسنال».