|


البايرن يخسر خدمات جنابري

سيرج جنابري، مهاجم بايرن ميونيخ، لحظة تسجيله هدف التعادل في مرمى أرسنال خلال مباراة الفريقين على ملعب الإمارات في لندن، الثلاثاء (الفرنسية)
برلين ـ الفرنسية 2024.04.10 | 10:26 pm

تحوم الشكوك حول مشاركة سيرج جنابري، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، في مواجهة أرسنال الإنجليزي، الأربعاء المقبل، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة، وفقًا لما أعلنه ناديه.
وأوضح «البافاري» في بيانٍ، الأربعاء، أن جنابري، الذي سجل هدفًا بلقاء الذهاب بين الفريقين «2ـ2» في لندن، «أصيب بشدٍّ عضلي في ركبته اليسرى خلال المباراة». مبينًا أن «بايرن سيلعب مبارياته دونه في الوقت الراهن».
وعاد جنابري إلى بايرن، مارس الماضي، بعد أن غاب عن عددٍ من المباريات بسبب إصاباتٍ مختلفة الموسم الجاري، ومنذ عودته، سجل لاعب أرسنال السابق في أربعٍ من المباريات الست التي لعبها.
وأحرز الدولي الألماني هدفًا أمام الفريق الإنجليزي بعد تمريرةٍ بينيةٍ من ليون جوريتسكا في الدقيقة 18 مُهديًا فريقه التعادل 1ـ1 عقب هدف السبق لأرسنال من بوكايو ساكا «12»، قبل أن يضيف مواطنه هاري كاين الثاني لبايرن «32 من ركلة جزاء»، ويعادل البديل البلجيكي لياندرو تروسار «76» لأرسنال.
ويبحث بايرن عن إنقاذ موسمه حيث يتجه إلى خسارة لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن المتصدر بفارق 16 نقطةً، حين يلتقي أرسنال مجددًا في ميونيخ.