|


الرئيسية / انفوجرافيك

سالم.. رجل المعارك الكبيرة

جدة ـ محمود وهبي 2024.04.12 | 01:16 am
رفع سالم الدوسري، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، غلّته التهديفية في قمم الكلاسيكو والديربي، أمام الاتحاد والأهلي والنصر، إلى 27 هدفًا، بعد إحرازه الهدف الثاني من الرباعية الزرقاء ضد «النمور»، الخميس، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
ووصلت أهداف الدوسري في كلاسيكو الهلال والاتحاد إلى 10، سجَّلها في 5 مسابقات مختلفة، بواقع 5 في دوري المحترفين، واثنين في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى هدف واحد في كل من كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال «العربية»، وكأس السوبر، كما رفع عدد انتصاراته على «أصفر جدة» إلى 22، وهو أكثر فريق تمكّن من التغلّب عليه خلال مسيرته.
وقبل 3 أيام، افتتح الدوسري التسجيل للهلال أمام النصر في نصف نهائي السوبر، الذي حسمه الأزرق بنتيجة «2ـ1»، مضيفًا هدفه الـ 11 في مباريات «ديربي الرياض»، منها 8 في دوري المحترفين، بينما تتوزع الأهداف الثلاثة الأخرى بالتساوي على بطولات كأس الملك، ودوري أبطال آسيا، والسوبر.
كذلك زاد اللاعب عدد انتصاراته على «أصفر العاصمة» إلى 16.
أيضًا، واكب الجناح الدولي مباريات الكلاسيكو مع الأهلي، بتسجيل 6 أهداف، جميعها في دوري المحترفين، وكان حاضرًا في 13 انتصارًا للهلال على «أخضر جدة».