|


بوستيكوجلو: نيوكاسل خطير رغم الإصابات

الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام متحدثًا في المؤتمر الصحافي، الجمعة (المركز الإعلامي ـ توتنهام)
لندن ـ رويترز 2024.04.12 | 11:49 pm

حذر الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، من أن نيوكاسل لا يزال خطيرًا على ملعب سانت جيمس بارك رغم قائمة الإصابات المثيرة للقلق في صفوفه قبل مواجهتهما السبت لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز.
ويدخل توتنهام المباراة في المركز الرابع بـ 60 نقطة من 31 مباراة متساويًا مع أستون فيلا الخامس لكنه خاض مباراة أقل، أما نيوكاسل فيحتل بدوره المركز الرابع برصيد 47 نقطة.
وتعرض توتنهام لهزيمة ساحقة 6-1 أمام نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك في أبريل العام الماضي، لكن بوستيكوجلو قال: «ليس هناك ما يدعو للتفكير في الماضي».
وأدت الهزيمة إلى إقالة مدرب توتنهام المؤقت كريستيان ستيليني، في حين قام لاعبو الفريق بتعويض مشجعي النادي الذين دفعوا ثمن التذاكر.
وأبلغ بوستيكوجلو مؤتمرًا صحافيًا الجمعة: «ستكون مباراة صعبة، سنغادر لندن ونحن في أتم الاستعداد للمباراة».
وأضاف أن نيوكاسل «يمر بوقت عصيب بسبب الإصابات مثل أي فريق آخر الموسم الجاري لكنه ربما تعرض لها لفترة أطول مقارنة بالآخرين، لكنه على ملعبه مازال جيدًا للغاية، بغض النظر عمن يواجهه. سيتعين علينا أن نواكب طاقته، لكنها الطريقة التي نحب أن نلعب بها كرة القدم أيضًا».
وتلقى نيوكاسل ضربة أخرى بسبب إصابة جو ويلوك لاعب خط الوسط الذي لن يشارك أمام توتنهام بسبب إصابة في وتر العرقوب، لينضم إلى قائمة مطولة تشمل جمال لاسيلس ونيك بوب وكيران تريبيير وكالوم ويلسون.
من جانب توتنهام سيغيب المهاجم البرازيلي ريتشارليسون بسبب إصابة في الركبة حرمته من المشاركة في الفوز 3-1 على نوتنجهام فورست الجولة السابقة.