|


90 دقيقة تعيد النصر.. والعمري يشارك جزئيا

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، يتقدم بالكرة خلال التدريب الجماعي، الجمعة، فيما يتابعه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.04.13 | 02:04 am

أدّى عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، جزءًا من التدريبات الجماعية، الجمعة، مع عودة «الأصفر» إلى الميدان بعد إجازة 3 أيام أعقبت الخروج، أمام الهلال، من كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وحسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية»، شارك العمري، العائد من إصابة في عضلة الساق، في جزء من التمارين اللياقية، قبل أن يُكمِل برنامجه الانفرادي تزامنًا مع انتقال زملائه إلى استخدام الكرة والشق الفني.
وامتدت الحصة التدريبية، على ملعب النادي، 90 دقيقة، بواقع ساعة بدنية ونصف ساعة تكتيكية، واختُتِمَت بتدريب على الكرات العرضية للمهاجمين والمدافعين.
وواصل عواد أمان وخالد كمال، اللاعبان الصاعدان من درجة الشباب، المشاركة مع الفريق، في حين ارتاد وليد عبد الله، حارس المرمى، وسامي النجعي، لاعب الوسط، عيادة النادي، لاستكمال برنامجي تأهيلهما.
وأصيب عبد الله، في وقت سابق، في عضلة الفخذ الأمامية، فيما لحِقَت إصابةٌ في العضلة الخلفية بالنجعي قبل سفر الفريق إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر.