|


نوتنجهام يتعثر بالتعادل أمام الذئاب

صراع على الكرة بين الكوري الجنوبي هوانج هي شين مهاجم وولفرهامبتون والأرجنتيني نيكولاس دومينجيز خلال مباراة الفريقين السبت (رويترز)
نوتنجهام ـ رويترز 2024.04.13 | 08:51 pm

أحرز ماتيوس كونيا هدفين لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، في أول مشاركة له أساسيًا خلال شهرين ليحبط تقدم نوتنجهام فورست، المهدد بالهبوط، ويخطف التعادل 2ـ2 لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز السبت على ملعب سيتي جراوند.
ومنح كونيا ولفرهامبتون التقدم في الشوط الأول بهدف من مجهود فردي رائع، قبل أن يتعادل المتألق مورجان جيبس وايت في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، ويضع دانيلو فورست في المقدمة قبل مرور ساعة من البداية.
لكن خطأ من حارس المرمى ماتس سيلس سمح لكونيا بتسجيل هدفه الثاني، وبينما سيطر أصحاب الملعب معظم فترات المباراة عبر الاستحواذ والفرص لكنه لم يتمكن من تسجيل هدف الفوز.
ويملك نوتنجهام، الذي استأنف ضد قرار خصم 4 نقاط من رصيده لانتهاكه قواعد الربح والاستدامة في الدوري الممتاز، 26 نقطة من 33 مباراة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن لوتون تاون صاحب المركز 18 في منطقة الهبوط.
وظل ولفرهامبتون المبتلى بالإصابات في المركز 11 برصيد 43 نقطة من 32 مباراة ويحسب له الاستمرار في القتال للخروج بشيء من المباراة، على الرغم من أن هذه النتيجة من المحتمل أن تنهي آماله في التأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.