|


سقوط نديكا يوقف مواجهة أودينيزي وروما

إيفان نديكا لاعب روما محمولًا على محافة لتلقي العلاج الطبي خلال مباراة كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أودينيزي كالتشيو ضد روما في ملعب فريولي - داسيا أرينا في أوديني، الأحد (الأوروبية)
روما - الألمانية 2024.04.14 | 11:32 pm

توقفت مواجهة فريق روما الأول لكرة القدم، ضد مضيفه أودينيزي، الأحد، في المرحلة الـ32 لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد سقوط إيفان نديكا لاعب فريق العاصمة.
ووقع نديكا في أرض الملعب في الدقيقة 72 بسبب معاناته من آلام في الصدر، حينما كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، لكنه بقي في حالة يقظة ووعي. وفور سقوط نديكا هرع المسعفون إلى أرض الملعب ومعهم جهاز إزالة الرجفان، على الرغم من عدم استخدامه.
ووفقًا للوائح رابطة الدوري الإيطالي، من المقرر أن يتم استئناف المباراة بنفس النتيجة والدقيقة التي توقفت فيها، مع مشاركة اللاعبين الذين كانوا في الملعب.
وأكد نادي روما أن مدافعه إيفان نديكا كان واعيًا، وأنه تم نقله للمستشفى بعد سقوطه على أرض الملعب أمام أودينيزي، ما أدى لإيقاف المباراة رسميًا في الدوري الإيطالي.
وأكد روما في بيان: «بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، واللاعب واع وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات.. نحن جميعًا معك يا إيفان».