|


ما هو تعاون Fortnite x Avatar الجديد؟

شخصيات تعاون Fortnite x Avatar الجديد
الرياض - فاطمة القحطاني 2024.04.15 | 03:01 pm

انطلق التعاون الجديد للعبة التصويب فورتناينت وآفتار، ويدعى Fortnite x Avatar: The Last Airbender، وأكبر تعاون للعبة في الفصل الخامس من الموسم الثاني، والتي كانت قد أعلنت عنه عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي، ويستمر حتى الثاني من مايو المقبل.
ويشمل هذا التعاون شخصيات Avatar الشهيرة، ويسمح للاعبين بالحصول على مكافآت مجانية، أو شراء مسار أكثر تكلفة، تحت مسارين، ويجد اللاعبون في المسار المجاني تحسينات في القتال، وأدوات لتعدين السيوف، وملفوف، إلى جانب إمكانية كسب طائرة شراعية. بينما المسار المدفوع يكلف 10 دولارات وتحصل على صورة رمزية، والأشكال الجديدة، والارتقاء في التصنيف.
ويجلب هذا التعاون تغيرات كبيرة إلى الجزيرة خلال اللعب، ويعثر اللاعبون على عربات الملفوف المنتشرة في أنحاء الجزيرة كافة، وما على اللاعبون سوى ضربها مرات عدة لتدميرها، وسوف تسقط كومة كبيرة من الملفوف.
يذكر أن فورتناينت لعبة فيديو باتل رويال، ومنصة ألعاب عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة شركة إيبك جيمز، وأصدرت عام 2017، وتتوفر في ستة إصدارات مختلفة من أوضاع اللعب، وحازت على جائزة أفضل لعبة مستمرة. وتتاح على أجهزة البلايستيشن 5 وإكس بوكس كلاود جيمنج، وجيفورس ناو.