|


جيسوس: العين صعب.. والإصابات ضريبة الكبار

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي (صورة خاصة بـ«الرياضية»)
العين - عبد الله الحنيان 2024.04.15 | 06:32 pm

أكد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن مواجهة العين الإماراتي صعبة، مشيرًا إلى أن خوض الأزرق مباراة كل 3 أيام يعرض اللاعبين للإصابات والإرهاق.
يحلُّ النادي العاصمي ضيفًا على البنفسجي، الثلاثاء، في ملعب هزاع بن زايد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «نعرف مدى قوة العين الذي يعدُّ خصمًا صعبًا وقويًا، تجاوز النصر وقدَّم مباراتين كبيرتين، وندرك ما علينا فعله للعبور»، وأضاف: «نسعى إلى الظهور بمستوانا المعتاد وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب».
وتابع: «نخوض مباراة كل 3 أيام، المنافسة على البطولات كافة تعرضنا لإرهاق وخطورة الإصابات، لكن هذه ضريبة النجاح والمنافسة على جميع الأصعدة بالنسبة للأندية الكبيرة».
وحول سؤال أحد الصحافيين الأجانب عن الأرقام القياسية التي حقَّقها الأزرق، أوضح جيسوس: «سعيد جدًا بأرقامنا القياسية، كما قلت أصبحنا حديث العالم بدخولنا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، في الحقيقة هي لم تكن هدفنا في البداية، بل نريد تحقيق البطولات والمنافسة عليها. بحوزتنا مجموعة أبطال لديهم إمكانات كبيرة أخذتنا إلى مستوى مختلف».
وتطلَّع البرتغالي روبين نيفيز، لاعب وسط الهلال، الذي جاور مدربه في المؤتمر، إلى عبور العين قائلًا: «هدفنا واضح، وهو تحقيق التأهل من خلال نتيجة الذهاب والإياب».