|


كريسبو: نعرف الهلال جيدا.. ونثق بقدراتنا

الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، يتحدث خلال مؤتمر صحافي، الإثنين، عن مواجهة الهلال، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ العين الإماراتي)
أبو ظبي ـ عبد الله الحنيان 2024.04.15 | 06:39 pm

عدَّ الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، بلوغ كتيبته نصف نهائي دوري أبطال آسيا، دليلًا على تقارب مستواها مع الهلال، الذي وصفه بـ «الخصم الصعب»، قبل مواجهته الثلاثاء ذهابًا، على ملعب هزَّاع بن زايد.
وخلال مؤتمر صحافي، الإثنين، قال كريسبو: «الهلال‬ خصم صعب، لكننا سنخوض أمامه نصف النهائي، وهذا يعني أنَّ كلينا في مكان واحد، وأنَّ العين أصبح منافسًا وندًا قويًا، وستشاهدون مباراة ممتعة».
وأرجع المدرب بلوغ فريقه هذه المرحلة إلى تحليه بالواقعية، حتى وإن عدَّه البعض «مفاجأة»، مؤكدًا: «لدينا هدف واضح سنعمل على تحقيقه».
وأردف: «العين فريق قوي، وبكل تأكيد نحترم طموحات الهلال الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ فترة طويلة، لكننا نثق في قدرتنا على تحقيق الأهداف المرجوة».
وأكمل: «فخورون بالوصول إلى نصف النهائي، ونعرف منافسنا جيدًا بلغة الأرقام، ومتمسكون بأهدافنا».
واتفق معه بندر الأحبابي، ظهير أيمن الفريق، مبديًا العزم على «تحقيق الطموحات وإسعاد الجماهير»، على الرغم من اعترافه بأنَّ «المهمة ليست سهلة».
وتابع اللاعب خلال المؤتمر: «هذه المباريات استثنائية، والتركيز فيها دائمًا ما يكون عاليًا، في ظل اهتمام ودعم رئاسة النادي والمساندة الجماهيرية القوية، كما حدث خلال كأس العالم للأندية».