|


بتوصية فينجا ورونالدو.. النصر يتفق مع هييرو

الرياض ـ خالد الرشيد 2024.04.17 | 09:30 pm

اتفق مسؤولو نادي النصر مع الإسباني فرناندو هييرو على تولي منصب المدير الرياضي خلال الفترة المقبلة، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة، الأربعاء.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن مدة العقد بين الطرفين ستمتد حتى 2026، سيشرف فيها الإسباني فنيًّا على النصر.
وجاء اختيار هييرو من قبل الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر، وفقًا للمصادر ذاتها.
وكانت «الرياضية» كشفت نقلًا عن مصادر خاصة في 5 أبريل الجاري عن أن نادي النصر يفاوض الإسباني هييرو، وعنونت: «المدير الرياضي.. النصر يفاوض هييرو»، وكتبت في تفاصيل الخبر: «فتح مسؤولو شركة نادي النصر السعودي المفاوضات مع الدولي الإسباني السابق وقائد ريال مدريد، فرناندو هييرو «56 عامًا»، لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة بعد اعتذار البرتغالي ميجيل روبيرو عن عدم تولي المنصب، بعد أن تم الاتفاق معه في الفترة الماضية».
ويعمل هييرو حاليًّا مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا، المنتمي إلى الدوري المكسيكي، منذ أكتوبر 2022، إضافة إلى شغله المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم 2017.
وسبق أن عمل هييرو مساعدًا لمدرب ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسم 2014 إبان فترته التدريبية الأولى، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.