|


الاتحاد.. اختبارات تحدد عودة الموسى

سعد الموسى مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في آخر مشاركاته قبل الإصابة (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.04.17 | 10:44 pm

يخضع سعد الموسى، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى اختبارات طبية وبدنية، الخميس، قبل اختياره للقائمة الأساسية التي ستغادر إلى القصيم لمواجهة الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، التي ستلعب السبت المقبل، وذلك طبقًا لما أوضحته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبينت المصادر ذاتها أن الموسى «21 عامًا»، الذي شارك في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، تعافى من إصابة مشط القدم، والتي تعرض لها في مواجهة الأخدود ضمن الجولة الـ 23، خضع خلالها لفترة تأهيل علاجية وطبية ولياقية.
وفقد الاتحاد الموسى في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال، وكذلك أمام الفتح والفيحاء والأهلي والتعاون دوريًا، والهلال في نهائي كأس السوبر.
من جانب آخر، استقبل الاتحاديون، الأربعاء، الفرنسي نجولو كانتي، لاعب الفريق، بعد أن عاد من بلاده عقب الإجازة الإضافية التي منحت له من قبل الجهازين الفني والإداري بعد نهاية كأس السوبر، إذ خضع لتدريبات لياقية تمهيدًا لمشاركته في المواجهة المقبلة، فيما شهدت التدريبات مشاركة مهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، بعد تعافيه من الإصابة.
وفرض الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، مناورة شارك بها جميع اللاعبين، طبق خلالها الطريقة الفنية التي ينوي انتهاجها أمام الحزم السبت المقبل.
ويحتل فريق الاتحاد المرتبة الرابعة برصيد 47 نقطة، جمعها بالفوز في 14 مباراة، والتعادل في 5، فيما تعرض لـ8 خسائر.