|


التعاون والخليج أمام نقاط التعويض

الجامبي موسى بارو لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم يسيطر على الكرة وسط ملاحقة عبد الإله هوساوي لاعب الخليج خلال مواجهة الفريقين ضمن الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
بريدة ـ الرياضية 2024.04.18 | 12:34 am

يسعى فريق التعاون الأول لكرة القدم وضيفه الخليج إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقيان، الجمعة، على ملعب الأول في بريدة ضمن الجولة الـ 28 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتعثر الفريقان في الجولة الماضية قبل التوقف لمدة 11 يومًا تزامنًا مع كأس الدرعية للسوبر السعودي وإجازة عيد الفطر، حيث اكتفى التعاون بالتعادل السلبي مع الاتحاد، ومني الخليج بالخسارة أمام الهلال «1ـ4».
ويطمح «سكري القصيم» في العودة إلى طريق الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة مع الفريق الاتحادي على المركز الرابع.
ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الرابع بالرصيد ذاته.
ويعول البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب التعاون، على كوكبة من العناصر المميزة في حصد ثلاث نقاط جديدة، وأبرزها الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والبرازيلي جواو بيدرو، والهولندي من أصل مغربي أشرف المهديوي.
في المقابل، يأمل الخليج العاشر بـ 34 نقطة في تضميد جراح خسارته أمام الهلال، والنهوض مجددًا من أجل تعزيز موقعه في مراكز الوسط بعيدًا عن مناطق الخطر.
ويبرز في صفوف الفريق الشرقي العديد من اللاعبين المميزين أمثال البرتغالي فابيو مارتينيز ومواطنه إيفو رودريجيز، والكوري الجنوبي وو يونج جانج، والمصري محمد شريف.


التعاون والخليج أمام نقاط التعويض