|


إصابة الحافظ توقف مناورة الوحدة

المغربي جواد الياميق، مدافع فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يتدرب بالدراجة الثابتة، الخميس، خلال المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.04.18 | 10:01 pm

أوقف فريق الوحدة الأول لكرة القدم مناورته خلال تدريب الخميس، الذي رصدته «الرياضية»، جرّاء سقوط مدافعه عبد الله الحافظ مصابًا، إثر التحام مع المهاجم هزّاع الغامدي.
وفور سقوطه، هرع الطاقم الطبي إلى الملعب، وفحص منطقة الظهر، موضع الالتحام، وقدم الإسعافات اللازمة للاعب، قبل السماح له باستكمال المناورة.
وشخّص عمرو الأشلم، طبيب الفريق، الإصابة بكدمة بسيطة في الظهر، لن تعوقه عن المشاركة أمام الاتفاق، السبت ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، واصفًا الحالة بـ «المطمئنة».
وبعد الاستماع إلى التشخيص، تنفّس اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الفريق، الصعداء، نظير اطمئنانه على إمكانية الاستعانة باللاعب في المباراة.
واتضح خلال التدريب، مفاضلة دونيس بين هزاع الغامدي، ويحيى النجعي، لإشراك أحدهما في وسط الملعب من بداية اللقاء.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، سيحسم دونيس المفاضلة، في التدريب الختامي، الذي سيحتضنه ملعب نادي الاتفاق، مسرح المباراة.
وخلال التدريب، سيعلن اليوناني كامل التشكيل الذي استقرّ، حسب المصادر، على غالبية عناصره.
من جهة ثانية، واصل المغربي جواد الياميق، مدافع الفريق، أداء تمارين المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي، الذي يمتد لـ 20 يومًا، واستعان فيها بالدراجة الرياضية الثابتة.