|


أنطونيو منتقدا التحكيم: واجهنا 14 لاعبا

مايكل أنطونيو، لاعب وست هام يونايتد، يتلقى بطاقة صفراء من قبل الحكم خوسيه سانشيز (رويترز)
لندن ـ رويترز 2024.04.19 | 02:48 pm

انتقد مايكل أنطونيو، مهاجم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أداء الحكام خلال مباراتهم أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي، الخميس، قائلًا إن فريقه كان يلعب «في مواجهة 14 لاعبًا».
وبعد هزيمته 2ـ0 ذهابًا أمام الفريق المتوج أخيرًا بطلًا لدوري ألمانيا الموسم الجاري، تعادل وست هام 1ـ1 في لندن، الليلة الماضية، ليودع البطولة خاسرًا 3ـ1 في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب.
وأشهر حكم مباراة العودة الإسباني خوسيه ماريا سانشيز البطاقة الصفراء 10 مرات، بواقع خمس مرات لكل طرف، بينما شعر أنطونيو، الذي كان واحدًا من هؤلاء اللاعبين، بالإحباط لتوقف اللعب كثيرًا.
وقال أنطونيو، الذي سجل هدف السبق بضربة رأسية، للصحافيين بعد المباراة: «لم يكن الأمر يبدو وكأنك تلعب أمام 11 لاعبًا، بل بدا وكأنك تواجه 14 لاعبًا، ومن بينهم مساعدا الحكم، أشعر بخيبة أمل كبيرة، لأنه على الرغم من كل ما قدمناه، وفعلناه، فإننا لم نحصل على قرار تحكيمي واحد ينصفنا طوال المباراة، وأنا أشعر أن بعض القرارات ربما غيرت مجرى المباراة».
وأحرز جيريمي فريمبونج هدف التعادل لبطل ألمانيا عند الدقيقة 89، ليضمن الفريق الزائر الظهور في نصف نهائي البطولة، بعد تعزز مسيرته الخالية من الهزيمة إلى 44 مباراة متتالية في جميع المنافسات، الموسم الجاري.