|


تين هاج: مانشستر بلا انقسامات

تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يتابع مباراة فريقه أمام بورنموث في الدوري، السبت (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.04.19 | 10:29 pm

أكد الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، عدم وجود أي انقساماتٍ في غرفة الملابس بعد أن أبدى الجناح الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو إعجابه بمنشوراتٍ في مواقع التواصل الاجتماعي، تنتقد معاملته للاعبين.
ويستعدُّ يونايتد للظهور في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرَّة الثانية تواليًا عندما يواجه كوفنتري سيتي، المنافس في الدرجة الثانية، على ملعب ويمبلي، الأحد، فيما سيكون جاره سيتي على موعدٍ مع تشيلسي، السبت، في المباراة الأخرى.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن جارناتشو، الذي تم استبداله بين شوطي مباراة يونايتد وبورنموث «2ـ2»، الأسبوع الماضي، أعجب بمنشورين في موقع «إكس»، كانا سلبيين بالنسبة إلى تين هاج، لكنه على الفور ألغى إعجابه، واعتذر.
وقال المدرب في تصريحاتٍ صحافيةٍ، الجمعة: «الفريق متماسكٌ، وليست هناك أزمةٌ فيما يتعلَّق بمشاركة اللاعب أمام كوفنتري. أليخاندرو لاعبٌ صغيرٌ في السن، ويجب أن يتعلَّم الكثير. لقد اعتذر عن هذا، وبعدها مضينا قدمًا».
كذلك دافع تين هاج عن لاعبه البرازيلي كاسيميرو بسبب أدائه في الفترة الأخيرة. وفي وجه الانتقادات التي طالته، خاصَّةً في مباراة بورنموث، أوضح: «أعتقد أننا كنا في حاجةٍ إلى لاعب خط وسطٍ، يربط بين الدفاع والهجوم عندما حضرت إلى هنا، وفي الموسم الماضي كاسيميرو كان رائعًا». وقال: «هو لم يسجل أهدافًا كثيرةً، لكن بوصفه لاعبًا في خط الوسط، يربط كاسيميرو بين الدفاع والهجوم. بوصفه صانعَ لعبٍ، ولاعبًا استراتيجيًّا، هو مهمٌّ للغاية للفريق».
وأردف المدرب: «الموسم الجاري، عانى من إصابةٍ سيئةٍ، لم يتلقاها من قبل، لكنه مكافحٌ. انظروا إلى مسيرته، هو دائمًا ما يفوز. في كل مكان حضر فيه حقق النجاح. أثق في أنه سيفعل ذلك معنا، وأعلم أنه سيكون في حاجةٍ للعب المباريات، وأنه سيتحسَّن».