|


أخضر الصالات يكتمل قبل موقعة الأوزبك

جانب من تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات استعدادًا للقاء أوزبكستان، الأحد، في صالة بانكوك أرينا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
بانكوك ـ الرياضية 2024.04.20 | 06:54 pm

تلقى المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات دفعة مهمة قبل مواجهة نظيره الأوزبكي، الأحد، بعد مشاركة لاعبه إيهاب محمد في الحصة التدريبية، السبت.
وشارك إيهاب في التدريبات بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها سلامته من إصابة لم يكمل على إثرها مواجهة أستراليا الماضية، حسبما كشف عنه المنتخب في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس».
واختتم «أخضر الصالات» تحضيراته للقاء أوزبكستان بتدريبات في صالة الاتحاد التايلاندي لكرة القدم تحت قيادة مدربه الإسباني أندريو بلازا، الذي ركَّز على النواحي التكتيكية.
ويواجه المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي في صالة بانكوك أرينا، في ختام مرحلة المجموعات لمنافسات بطولة كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان.
ويحتل الأخضر المركز الثالث في المجموعة الثانية، ويدخل مباراة أوزبكستان بفرصة واحدة من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وهي الفوز على أوزبكستان المتصدر بـ 6 نقاط مع تعثر العراق الثاني بـ 3 نقاط، الذي سيلعب مع أستراليا متذيل الترتيب دون نقاط.