|


15 حكما في دورة البلياردو والسنوكر

الدكتور ناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، يتوسط الحكام المشاركين قبل انطلاق الدورة السبت (المركز الإعلامي ـ اتحاد البلياردو والسنوكر)
الرياض ـ هاني السليس 2024.04.20 | 08:58 pm

افتتح الدكتور ناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، السبت، الدورة الدولية لحكام البلياردو والسنوكر، في مقر تدريب الاتحاد بمدينة الرياض، بمشاركة 16 حكمًا وحكمة، وفقًا لبيان صحافي نشره الاتحاد.
وينظم الدورة الاتحاد بالتعاون مع معهد إعداد القادة على هامش منافسات البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات والفتيات تحت 17 عامًا التي تنطلق منافساتها الإثنين المقبل.
ويحاضر في الدورة، التي تستمر حتى الـ 24 من شهر أبريل الجاري، كلٌ من المحاضر الدولي من هونج كونج جوزيف لو، والمحاضر الدولي من تايوان ستيفن يونج، وتشتمل على محاضرات نظرية وتدريبات وتطبيقات عملية.
من جانبه أكد الدكتور ناصر الشمري خلال كلمته في حفل الافتتاح أن تنظيم الدورة يأتي ضمن إطار عملية الارتقاء بالسلك التحكيمي، وحصول أكثر من 11 حكمًا سعوديًا على الشارة الدولية، وكذلك حصول 5 حكمات سعوديات على الشارة للمرة الأولى في تاريخ الاتحادات الرياضية، والذي يعدّ مفخرة وإنجازًا للاتحاد من خلال إيجاد قاعدة قوية من الحكام والحكمات للمستقبل.