|


الدوسري يدخل خيارات جيسوس قبل العين

ناصر الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يؤدي تدريباته بالدراجة الثابته "أرشيفية"
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.20 | 09:55 pm

أبلغت «الرياضية» مصادر خاصة أن ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنهى برنامجه التأهيلي، وشارك في جزء من التدريبات السبت، بعد تعافيه من إصابة العضلة الأمامية للفخذ.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الدوسري «25 عامًا» سيدخل خيارات البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق، ضمن القائمة التي ستواجه العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض.
وتعرض الدوسري للإصابة خلال مجريات مباراة الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي الذي نظم في أبوظبي العاصمة الإماراتية والتي توج بكأسها الهلال بنتيجة 4ـ1 سجل منها الدوسري الهدف الرابع.
إلى ذلك، عاد لاعبو الفريق العاصمي، السبت، لتدريباتهم على ملعب النادي بعد راحة الـ 24 ساعة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني، بعد عودتهم من العين، حيث خاض الجميع المران في صالة الإعداد البدني قبل الانتقال إلى الملعب، طبق خلالها جيسوس بعض الطرق الفنية والتكتيكية بمشاركة الجميع.
وتعرض الهلال للخسارة أمام العين الأربعاء الماضي «2ـ4» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويكفيه الفوز بفارق ثلاثة أهداف لضمان تأهله إلى المباراة النهائية على كأس القارة.