|


بسيناريو الوحدة.. الوقت البديل ينقذ الاتحاد أمام الحزم

أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يحتفل بعد هدف الفوز القاتل على الحزم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي تصوير: سعد العنزي
الرس ـ محمد الصوينع 2024.04.20 | 11:19 pm

أنقذت الدقائق البديلة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من إهدار النقاط للمرة الثانية في دوري روشن السعودي، ومنحته انتصارًا شاقًا على الحزم، متذيل جدول الترتيب، بنتيجة 3ـ2، السبت، ضمن الجولة الـ 28.
وتقدّم الاتحاد أولًا بهدفين عن طريق مهاجمه صالح العمري، والبرازيلي باولو ريكاردو، مدافع الحزم، بالخطأ ضد مرماه، في الدقيقتين 21 و57.
وتمكن الحزم، صاحب الضيافة، من العودة وإدراك التعادل، بواسطة جناحه محمد الثاني، والبرتغالي أنطونيو توزي، لاعب وسطه، في الدقيقتين 60 و63.
وعندما كانت المباراة متجهة نحو التعادل، أرسل المصري أحمد حجازي، مدافع الضيوف، عرضية، حوّلها التونسي أيمن دحمان، حارس مرمى الحزم، إلى شباكه بالخطأ، في سادس دقائق الوقت البديل.
وسبق للفريق الغربي الانتصار على الوحدة «2ـ1»، ضمن الجولة الـ 21، بهدف خلال الوقت بدل الضائع أيضًا.
واستعاد «النمور» نغمة الانتصارات، بعد خسارة وتعادل، ورفعوا رصيدهم إلى 50 نقطة، مضيقين الفارق مع الأهلي، غريمهم التقليدي، إلى نقطتين، علمًا بأن مباراة الأخير ضد الهلال، ضمن الجولة الجارية، جرى تأجيلها.
أما الحزم فعجز مجددًا، وللمباراة الـ 12 على التوالي، عن الفوز، وتجمد رصيده عند 16 نقطة، واقترب خطوة إضافية نحو العودة إلى دوري يلو.


بسيناريو الوحدة.. الوقت البديل ينقذ الاتحاد أمام الحزم