|


جيرارد: أدرس حالة اللاعبين يوميّا.. والنتيجة أحبطتني

الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، خلال متابعته المباراة أمام الوحدة (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.04.21 | 12:11 am

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أنهم قدَّموا مواجهةً مثاليةً أمام الوحدة في المباراة التي انتهت سلبيةً، مشيرًا إلى أن الشوط الثاني، كان فنيًّا أقل مستوى من الأول.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقِدَ عقب نهاية المواجهة: «قدَّمنا مباراةً مثاليةً، وصنعنا عديدًا من الفرص التي لو سُجِّلت، لتغيَّر مجراها، لكنْ في الشوط الثاني، ظهرنا بفاعليةٍ أقل، وشعرنا بالإحباط بعد نهاية اللقاء لكوننا في حاجةٍ إلى النقاط الثلاث».
وأضاف: «بعد فترة التوقف، لعبنا تسع مبارياتٍ، وكان لدينا أقوى دفاعٍ في دوري روشن السعودي، وعلى مستوى الصناعة كذلك. في الفترة المقبلة، سنعمل على تطوير الأداء، وصناعة فريقٍ قوي حتى يظهر بأفضل شكلٍ فيما تبقَّى من منافسات الدوري».
واختتم المدرب الإنجليزي حديثه بالقول: «نقيِّم أداء اللاعبين يوميًّا، وفي هذه المواجهة، ظهر بعضهم بشكل غير مطلوب، لكنْ هذه الخيارات المتوفرة لدينا، ويجب الثقة بهم وبالبدلاء. لديهم فرصةٌ كبيرةٌ للمشاركة في المباريات المقبلة».