|


المعيوف: أعتذر عن ابتسامة الدوسري.. والمصور أخطأ بنشر الصورة

عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يحتفل بعد الفوز على الحزم، السبت، في إطار الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.21 | 12:12 am

قدّم عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اعتذاره إلى جماهير ناديه، عن ابتسامه في وجه ناصر الدوسري، لاعب وسط الهلال، بعد خسارة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، داعيًا مشجعي «النمور» إلى مسامحته.
وعقب الفوز على الحزم 3ـ2، السبت، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، شرح الحارس ملابسات الصورة التي التقطت له مع الدوسري، وهما يتبادلان الابتسامة بعد نهائي السوبر، قائلًا في تصريح للقناة الناقلة: «عقب المباراة جاء إليّ ناصر، وتأسف لي على تسجيله في شباكي، فابتسمت له، وكان على المصوّر ألا ينشر اللقطة فهي ليس لها داعٍ».
وأضاف: «أسامح كل من تكلّم بسوء عني بسبب هذه الصورة، وأيّ إنسان يخطئ، لذا عليّ الاعتذار لجماهير الاتحاد، فهي على عيني ورأسي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنها، ولم آتِ إلى الفريق إلا لتمثيله خير تمثيل».
وأثنى المعيوف على نجاح زملائه في انتزاع الفوز خلال الوقت بدل الضائع، معوّضين سماحهم للحزم، في بدايات الشوط الثاني، بإدراك التعادل.
وتزامل الحارس مع ناصر الدوسري في الهلال أعوام عدة قبل مغادرته إلى الاتحاد عبر نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.