|


بثنائية الذئاب.. أرسنال يضغط على سيتي

لياندرو تروسارد، يحتفل مع زميله جاكوب كيويور، بتسجيل هدف التقدم لأرسنال في مرمى وولفرهامبتون، السبت (رويترز)
لندن ـ الفرنسية 2024.04.21 | 12:24 am

تغلَّب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم على مضيفه وولفرهامبتون 2ـ0، السبت، ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الممتاز.
ورفع «المدفعجية» رصيده إلى 74 نقطةً في الصدارة «مؤقتًا» في انتظار ما ستسفر عنه مباراة سيتي «73 نقطة» المؤجَّلة أمام برايتون، الخميس، وليفربول «71»، الأحد، أمام فولهام، فيما تجمَّد رصيد وولفرهامبتون عند 43 نقطةً في المركز الـ 11.
وسجَّل لياندرو تروسارد هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يضيف مارتن أوديجارد الثاني «90+5».
وشهدت بداية المباراة هجماتٍ متعددةً من جانب أرسنال، الذي قاد هجومه الثلاثي بوكايو ساكا، ولياندرو تروسارد، وجابرييل خيسوس، وهدَّد مرمى جوزيه سا، حارس مرمى «الذئاب»، في أكثر من مناسبةٍ.
وفي الدقيقة الأولى، أضاع أرسنال فرصةً خطيرةً عبر كاي هافيرتز، الذي حاول استغلال عرضيةٍ من زميله مارتن أوديجارد، وسدَّد الكرة مباشرةً، لكنَّ حارس وولفرهامبتون أمسكها بنجاحٍ.
وكان البرازيلي جواو جوميز، لاعب وسط وولفرهامبتون، صاحب فرصةٍ خطيرةٍ لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق، إذ سدَّد كرةً من الجهة اليسرى لمرمى أرسنال، تصدَّى لها ديفيد رايا، حارس الفريق، ثم تكفَّل القائم بإبعادها عن الشباك. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح أرسنال في تسجيل هدف التقدم عبر تروسارد.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل أرسنال هجومه، وحاول وولفرهامبتون مباغتته من خلال هجماتٍ منظَّمةٍ على مرماه، حتى نجح أوديجارد، قائد «المدفعجية»، في تسجيل الهدف الثاني بكرةٍ، وضعها في الشباك من زاويةٍ ضيقةٍ.