|


الإثنين.. آسيوية البلياردو تنطلق

جانبٌ من الاجتماع الفني الذي شمل سحب قرعة مواجهات البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات (المركز الإعلامي ـ اتحاد اللعبة السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.21 | 08:33 pm

تنطلق منافسات البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات، صباح الإثنين، بمركز تدريب اتحاد اللعبة السعودي في الرياض، حسبما نشرت وكالة الأنباء السعودية «واس».
وتستمر البطولة حتى 25 أبريل الجاري، ويشارك فيها أكثر من 70 لاعبةً، يمثِّلن 12 دولةً آسيويةً، سيخضن غمار منافسات تسع كراتٍ «فردي».
وينظَّم حفل افتتاح البطولة في الـ 05:00 عصرًا، في حضور مبارك الخيارين، رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، ومحمد النعيمي، رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر، والدكتور ناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للعبة، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة، ويشتمل على عديدٍ من الفقرات.
ويشارك في تحكيم البطولة ثمانية حكامٍ وحكماتٍ سعوديين، هم نبيل الشمردل، صلاح الشمردل، سلمان العمري، منصور الرصيص، بدر الفهد، يوسف العويس، العنود أبو فالح، ونجلاء النعيمي.
وعُقِدَ، الأحد، الاجتماع الفني، وجرت قرعة البطولة، كما اعتُمِد البرنامج الزمني، حيث تبدأ المنافسات الإثنين الـ 10:00 صباحًا، بينما تقرَّر أن يُلعب نهائي الفتيات تحت 17 عامًا 25 أبريل الجاري، الـ 01:00 ظهرًا، وينطلق ختام السيدات في اليوم ذاته الـ 03:00 عصرًا، وينظَّم بعدها بثلاث ساعاتٍ الحفل الختامي.
يذكر أن هذه البطولة القارية الأولى للسيدات التي تستضيفها السعودية، ويشارك فيها الأخضر، وتبلغ جوائزها 20 ألف دولارٍ، ستُوزَّع على أصحاب المراكز الأولى.