|


جيسوس: واثق من العودة.. وسيناريو الذهاب لم يحدث في مسيرتي

جورجي جيسوس، مدرب الهلال، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة العين تصوير: يزيد الضويحي
الرياض - عبد الله الحنيان 2024.04.22 | 05:31 pm

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ثقته في قدرة فريقه على العودة بالنتيجة أمام العين والتأهل إلى النهائي، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون دعم جماهيرهم.
وخسر الهلال مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام نظيره العين الإماراتي 2-4، الأسبوع الماضي، ويستضيفه، الثلاثاء، في مواجهة العودة على ملعب «المملكة أرينا».
وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «هذه أول مباراة نخوضها في حسابات الذهاب والإياب بعدم أفضلية، لكن نحن على ثقة بأننا قادرون على تخطي هذه المباراة بالتركيز ودعم جماهيرنا، ندرك أن منافسنا صعب، وتابعناه عندما تأهل من دور الثمانية أمام النصر، لديهم قدرات مميزة في التحول الهجومي».
وأضاف البرتغالي موجِّهًا رسالةً إلى جماهير فريقه: «أقول لهم بأننا مؤمنون بالعودة غدًا، بالإمكانات والحضور الذهني سنتخطى المباراة ونصل إلى المباراة النهائية».
وبيَّن مدرب الهلال أنهم درسوا أسباب استقبالهم أربعة أهداف في مباراة واحدة، ثلاثة منها من ركلات جزاء، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يحدث له خلال مسيرته، ومطالبًا لاعبيه بالبحث عن ركلات جزاء لمصلحتهم وألا تكون ضدهم كما حدث في المباراة الأخيرة.
وفي ختام حديثه شدَّد جيسوس على أن خطوة واحدة تفصلهم عن النهائي، ولديهم الحافز والرغبة في العبور بدعم الجماهير.