|


كريسبو: لن نغير هويتنا.. والهاشمي: لا نخشى الهلال

الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين، يتحدث خلال مؤتمرٍ صحافي، الإثنين في الرياض، عن مواجهة الهلال إيابًا، الثلاثاء، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا تصوير: فهد المري
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.22 | 08:42 pm

تطلَّع الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، إلى ظهور لاعبيه بالشكل المطلوب، الثلاثاء على أرض الهلال، لقطع بطاقة نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال خلال مؤتمرٍ صحافي الإثنين في الرياض: «أتينا إلى هنا لإظهار أفضل ما لدينا بعد النتائج القوية التي حققناها، وفخورون بالوجود في نصف نهائي البطولة».
وتمنَّى الأرجنتيني اللعب وسط حضورٍ جماهيري حاشدٍ، لتكتمِل متعة كرة القدم.
وأوضح «لا توجد أسرارٌ في عالم الكرة. مُطالَبون بإظهار ثقتنا في أنفسنا، واحترام منافسنا، وسنحقق أهدافنا». مؤكدًا «نريد تقديم مستوى متميزٍ، والنتيجة قبل أي مباراةٍ لا يمكن التنبُّؤ بها».
وردًّا على سؤالٍ عن احتمالية تغيير الهلال لاعبيه الأجانب في الإياب، أجاب المدرب «نحترم الآخرين، ولا نغيِّر هويَّتَنا. نحن نلعب أمام النجوم حتى تكون المباراة ممتعةً، وتشعر الجماهير بالسعادة».
بدوره، شكر خالد الهاشمي، مدافع العين، إدارة نادي الهلال على حُسن استقبال فريقه.
وقال خلال المؤتمر ذاته الذي احتضنته منشأة ملعب المملكة أرينا «نشكرهم، وجاهزون للمباراة. نتمنى خطف بطاقة النهائي، ونعتذر للهلال عن ذلك».
وأرجع الهاشمي فوز فريقه ذهابًا 4ـ2 إلى التحلِّي بالعزيمة والإصرار، وشدَّد «نخشى من أنفسنا، ولا نخشى نجوم الهلال»، متوقعًا تلقي فريقَه دعمًا في المدرَّجات من الجماهير القادمة من الإمارات.