|


جيسوس: افتقدنا نيمار.. الحكم تجاهل جزائية.. وقلت للاعبين ارفعوا رؤوسكم

الرياض ـ عبد الله الحنيان وعبد الإله المرحوم 2024.04.24 | 12:31 am

تحسر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على خروج فريقه من الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، منتقدًا في الوقت ذاته الحكم الكويتي أحمد العلي بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة على حد تعبيره.
وانتهى مشوار الأزرق في البطولة الآسيوية رغم فوزه «2ـ1»، بعد أن عجز عن التفوق على الفريق الإماراتي الذي استفاد من فوزه «4ـ2» ذهابًا.
وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء: «جهزنا الفريق لكل الخطط الواردة في المباراة، ولكن الحظ لم يحالفنا في التسجيل».
وأضاف: «قدمنا شوطًا ثانيًا مميزًا فعلنا فيه كل شيء، ولم تحتسب لنا ركلة جزاء واضحة وصريحة، وسنحت لنا أكثر من 10 فرص للتسجيل، وفي كرة القدم من يستغل الفرص يفوز، وكنا نفتقد بعض الحلول الهجومية بسبب غياب ميتروفيتش وأيضًا نيمار».
وأثنى المدرب البرتغالي على أداء لاعبيه خلال المباراة، وأوضح: «راجعت تفاصيل المباراة وشاهدت الفرص المحققة، وقلت لهم في غرفة تبديل الملابس ارفعوا رؤوسكم لقد فعلتم كل شيء».
وعن التغييرات التي أجراها في اللقاء، أجاب جيسوس: «تبديل ياسر الشهراني كان بهدف البحث عن حلول هجومية، وأشركت كنو للمنافسة على الكرات الهوائية مع إبقاء مالكوم على الطرف، وعند إصابة سالم الدوسري اضطررت إلى تقديم مالكوم».
وأضاف مدرب الهلال: «لم يتم تشخيص إصابة سالم الدوسري بشكل دقيق، وسنرى نتائج الفحص الطبي».
واختتم جيسوس: «يجب ألا ننسى أن هذا الفريق انتصر في 45 مباراة، ومتأكد أننا مستمرون في ذلك».