|


12 شهرا تجهز «عصابة المكس»

الممثلون المصريون، أحمد السقا، أحمد فهمي، لبلبة، روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، في كواليس تصوير فيلم «عصابة المكس» (المركز الإعلامي - شركة ليجسي برودكشن للإنتاج الفني)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.04.24 | 07:42 pm

كشف لـ«الرياضية» المصري حسام سليمان، مخرج فيلم «عصابة المكس»، الأربعاء، عن بدئه في عملية المونتاج والمكساج الخاصة بالعمل السينمائي الجديد، وذلك بعد قُرب انتهاء تصوير كافة المشاهد.
وقال حسام: «عن قريب سينتهي ممثلو فيلم «عصابة المكس» من تصوير كافة مشاهدهم في العمل الذي استغرق منيّ عامًا كاملًا من التحضيرات»، مشيرًا إلى أن الفيلم يحمل مفاجآت عدة، أبرزها مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف، ومن المقرر طرحه في صالات العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.
وأكد المخرج المصري خلال حديثه على أن السقا أضفى أجواء مليئة بالجمال على المشاهد التي جمعته برفقة نجم الفيلم أحمد فهمي، في صحراء الفيوم.
ويعد فيلم «عصابة المكس» اللقاء الثالث بين السقا وفهمي، إذ اجتمعا للمرة الأولى في عمل فني خلال مشاركتهما بفيلم «سمير وشهير وبهير» 2010، ثم مسلسل «جولة أخيرة» 2024.
ويرافق فهمي والسقا في أداء المشاهد التمثيلية للعمل المرتقب مجموعة من النجوم منهم، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإنتاج «اتحاد الفنانين» و«ليجسي برودكشن للإنتاج الفني».