|


الرئيسية / انفوجرافيك

التعادل يحسم مواجهة القادسية والبكيرية

البكيرية ـ الرياضية 2024.04.24 | 09:45 pm
أضاف فريق القادسية الأول لكرة القدم، نقطة إلى رصيده في مشواره «الواثق» نحو حسم لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد أن فرض التعادل الإيجابي على مضيفه البكيرية الأربعاء، ضمن الجولة 29، في المباراة التي احتضنها، ملعب الأخير في القصيم.
وبات القادسية بحاجة إلى 5 نقاط من الخمس مباريات المتبقية في مشوار الدوري، ليحسم صعوده رسميًّا لمصاف أندية دوري روشن السعودي، و10 نقاط ليضمن «اللقب» في ظل مطاردة منافسه الأول العروبة «54 نقطة».
وفي تفاصيل المباراة التي سعى فيها المستضيف، فريق البكيرية، إلى الفوز على المتصدر والابتعاد عن المراكز المتأخرة المهددة بالهبوط إلى مصاف دوري الثانية، تقدم لاعبه الهولندي هشام فايق بالهدف الأول «9»، إلا أن السنغالي مباي دياني رد بهدف التعادل «33»، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني، سعى الفريقان لاقتناص هدف يضمن به الثلاث نقاط، دون نتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل «1-1»، وليضيف القادسية نقطة واحدة، 60 نقطة في الصدارة، فيما ارتفع رصيد البكيرية إلى 33 نقطة في المرتبة 14.
ويستضيف القادسية في الجولة 30، فريق القيصومة في الخبر 30 أبريل الجاري، على أن يحل البكيرية ضيفًا على الجبلين في حائل، في اليوم ذاته.