|


كورتوا يعود أمام قادش

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني خلال مشاركته في الحصة التدريبية، الخميس (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
مدريد ـ الفرنسية 2024.04.25 | 08:19 pm

يعود البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، إلى تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من الإصابة.
وغاب كورتوا عن الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى قبيل انطلاق الموسم، ومن ثمّ عانى من انتكاسة جديدة في مارس خلال التدريبات، ما اضطره إلى الخضوع لجراحة أخرى.
ويواجه ريال نظيره بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، قبل أن يلتقي قادش في الدوري المحلي السبت الذي يليه.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافية الخميس «إنه بخير، أعتقد أنه سيكون حاضرًا للسفر معنا الأسبوع المقبل إلى ميونيخ، ويمكنه أن يلعب ضد قادش».
ونال الحارس الأوكراني آندري لونين ثقة أنشيلوتي لحراسة المرمى خلال الأشهر الأخيرة، على حساب كيبا أريسابالاجا المُعار من تشيلسي الإنجليزي.
ولم يُدرج أنشيلوتي في قائمته لمواجهة ريال سوسييداد الجمعة في الدوري، لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، بسبب مشكلة في المعدة وفقًا لأنشيلوتي.
ويتصدر الريال ترتيب الدوري بفارق 11 نقطة على حساب برشلونة، ويحتاج حسابيًا إلى 7 نقاط من الجولات الست المتبقية لحسم اللقب رسميًّا.