|


الترجي يصطدم بطموحات صن داونز

لاعبو الترجي التونسي يستمعون لمحاضرة من المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو قبل الحصة التدريبية، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ الترجي)
القاهرة ـ الألمانية 2024.04.25 | 10:07 pm

يحل فريق الترجي التونسي الأول لكرة القدم، الجمعة، ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بحثًا عن الصعود إلى نهائي المسابقة والتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.
يدخل الترجي المباراة مستفيدًا من الفوز ذهابًا بهدف نظيف، وحرص على السفر مبكرًا إلى جنوب إفريقيا كي يعتاد اللاعبون على الأجواء هناك، إذ وصل على متن رحلة خاصة، الثلاثاء، بقيادة حمدي المؤدب، رئيس النادي.
ويملك الترجي أفضلية الخيارات، حيث يمنحه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف مع تسجيله في مرمى المنافس فرصة العبور إلى نهائي دوري الأبطال، بينما يعول صن داونز على الجماهير في تخطي بطل تونس بفارق هدفين.
وقال البرتغالي ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي، في تصريحات صحافية، الخميس، إن كل الخيارات واردة في مواجهة الإياب، موضحًا أن الفوز بهدف في مباراة الذهاب لا يعني الاطمئنان وأفضلية التأهل فكل الاحتمالات واردة وللفريقين الحظوظ ذاتها.
على الجانب الآخر، يسعى صن داونز إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في عبور عقبة الترجي نحو استعادة اللقب الذي توِّج به مرة وحيدة عام 2016 على حساب الزمالك المصري، إلى جانب استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد أن نجحوا في التتويج ببطولة الدوري المحلي.