|


سالم ومالكوم يغيبان أمام الفتح

لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، الخميس، استعدادًا لمواجهة الفتح في دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.25 | 10:52 pm

يغيب سالم الدوسري، والبرازيلي مالكوم فيليب، ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مواجهة الفتح، ضمن الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، الجمعة.
وطبقًا لحساب النادي العاصمي الرسمي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الخميس، بيّنت الأشعة التي أجراها سالم إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وحاجته إلى فترة علاجية وتأهيلية تمتد إلى 5 أسابيع، وفي الوقت ذاته دخل البرازيلي مالكوم عيادة النادي، نظير شعوره بآلام في مفصل القدم.
وتعرض سالم للإصابة خلال مواجهة العين الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا التي جرت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوزه 2-1 لكنه انتصار لم يصعد به إلى نهائي البطولة القارية.
وأكدت لـ «الرياضية» مصادر، أن البرازيلي مالكوم سيخضع إلى فحوصات جديدة خلال اليومين المقبلين للوقوف على إمكانية مشاركته أمام الاتحاد.
ميدانيًا، تركزت تدريبات الأزرق العاصمي، الخميس، على جوانب بدنية وفنية، وشرح البرتغالي جورجي جيسوس عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية في ختام الاستعدادات لمواجهة الفتح على ملعب «المملكة أرينا».