|


قبل موقعة الريال.. البايرن يستعيد جنابري.. وسانيه انتظار

الألماني توماس توخل، مدرب بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم (ألاشيفية)
ميونيخ ـ الفرنسية 2024.04.26 | 03:42 pm

كشف الألماني توماس توخل، مدرب بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، الجمعة، عن أن المهاجم سيرج جنابري «سيلعب ويسجل» في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، لكن مشاركة لوروا سانيه، جناحه الآخر، محل شك.
وسجل جنابري هدفًا في مرمى أرسنال الإنجليزي «2ـ2» في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة في التاسع من أبريل الجاري، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية.
وقال توخل إنه سيعود الأسبوع المقبل، لكنه لم يكشف عما إذا كان سيلعب أساسيًا أم لا.
ومن غير المرجح أن يشارك سانيه، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، بسبب إصابة في عظمة العانة، حيث قال توخل إن بايرن بحاجة إلى أن «يتعامل مع إصابته يومًا بعد يوم».
كما يحوم الشك حول مشاركة الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو، قلب الدفاع، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التدريب.
ويفتقد بايرن، بطل أوروبا ست مرات، خدمات الفرنسي كينجسلي كومان، جناح الفريق، ومواطنه المدافع ساشا بوي، والسنغالي بونا سار.
ورفض توخل، خلال حديثه قبل مباراة دورية، السبت، أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت، التطرق إلى ما يتردد حول أن رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج السابق، سيخلفه في الإدارة الفنية للعملاق البافاري في الصيف.
ومن المقرر أن يرحل توخل في نهاية الموسم، لكنه قال إنه لا يعير أي اهتمام بشأن بديله، ويركز على كرة القدم.
وأضاف: «الموضوع لن يساعدني غدًا أو يوم الثلاثاء، وهو ليس موضوعي على أي حال. الأيام الـ 11 المقبلة لا يمكن أن تتعلق بأي شيء آخر غير كرة القدم».